توريد اسفلت ساخن

دعـوة لتقديـم عـرض أسعـار/ بضائع

بلديـة غزة

اسم المشروع: برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة / الدورة الأولى (MDPIII-CI)

اسم المشروع الفرعي: توريد اسفلت ساخن لزوم صيانة الطرق في مدينة غزة  

1)  حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية - صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية - على منحة من مجموعة من الشركاء والممولين بالإضافة الى مساهمة السلطة الوطنية الفلسطينية بنسبة 10% من تكلفة برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة / الدورة الأولى.

2)  وقد حصلت بلدية غزة على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية للمنحة) لتنفيذ مشروع توريد اسفلت ساخن لزوم صيانة الطرق في مدينة غزة وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات تحت العقد رقم MDPIIICI-1221109-70 الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة.

3)  تدعو بلدية غـزة الموردين المعنيين للتقدم لاستدراج عروض أسعار (تسوق محلي) توريد اسفلت ساخن لزوم صيانة الطرق في مدينة غزة مدة التوريد 60 يوماً، وحسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية.

4)  الموردون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من بلدية غزة، دائرة المشتريات والمخازن، السيد/ عبد الباسط الخيسي، هاتف: 082832200 فاكس: 082824400، وذلك ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً من تاريخ 22/10/2020 وحتى تاريخ 01/11/2020.

5)  عروض الأسعار يجب أن تقدم على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 01/11/2020 الساعة الثانية عشر ظهراً وهو موعد فتح المظاريف.

6)  المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة

 

العنوان المشار اليه أعلاه: بلدية غزة، المبنى الرئيسي، الطابق الأول، دائرة المشتريات والمخازن، السيد/ عبد الباسط الخيسي، ميدان فلسطين، ص. ب.، غزة، قطاع غزة

بلديـة غزة


عرض الملف