قسم الإعلام :

 

أصدرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة عدداً جديداً من صحيفة " هنا غزة " 

 

وقالت الإدارة  أن العدد الجديد  كان من الحجم النصفي وأحتوى على 12 صفحة تضمنت  أخبار وتقارير وصور متنوعة عن أهم أنشطة البلدية والخدمات التي تقدمها للمجتمع في مدينة غزة .

 

وأضافت أن العدد احتوى في طياته تقاريراً عن المجلس البلدي الجديد لمدينة غزة ، وأهم المشاريع التي نفذتها البلدية خلال النصف الأول من العام الجاري ، ومشاريع البنية التحتية التي نفذتها البلدية والتي قدرت تكلفتها ب 23 مليون دولار  ، ومركز الأطراف الصناعية التابع للبلدية والخدمات التي يقدمها لذوي الإعاقة بالأطراف ونجاحه في إلغاء قوائم الانتظار وتقديم الخدمة في أقصر وقت ممكن للمرضى .

 

وتضمن العدد أيضاً  أخباراً عن جهود البلدية في إنشاء محطات تحلية للمياه في مدينة غزة ، وتطوير شبكات  الصرف الصحي ، وتطوير شبكات الإنارة في المدينة  ، وتقريراً عن جمع 110 طن من النفايات خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالي ، واستلام شاحنة لجمع النفايات من المنحة التركية ، ومشروع تحسين إدارة النفايات الصلبة في المدينة  .

 

وبينت أنه تم طباعة 7 ألاف نسخة من العدد الجديد وجرى توزيع (4200) نسخة  عبر صحيفة فلسطين اليومية الصادرة في غزة بينما تم توزيع باقي النسخ على المؤسسات الحكومية والأهلية ، والمحلات التجارية والمهنية في المدينة .  

 

.