بحث رئيس بلدية غزة م .نزار حجازي مع وكيل وزارة الاقتصاد الوطني د . أيمن عابد سبل تعزيز التعاون المشترك ضمن جهود البلدية لتعزيز التعاون والتواصل مع المؤسسات المختلفة في المدينة .

وحضر اللقاء الذي عقد في مقر وزارة الاقتصاد بغزة، أمين سر المجلس البلدي حسن أبو شعبان، وعضو المجلس البلدي د . صبحي سكيك، فيما حضره إلي جانب وكيل الوزارة، الوكيل المساعد م . عبد الفتاح الزريعي، ومدير عام الشؤون القانونية في الوزارة يعقوب الغندور.

وأطلع م . حجازي وفد الوزارة على عمل بلدية غزة وجهودها في تقديم الخدمات للمواطنين في المدينة والمشاريع التطويرية التي تنفذها البلدية في مجالات مختلفة .

وناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال إصدار رخص الحرف ومراقبة الأغذية في المدينة بما يحقق علاقة تكاملية في العمل .

واتفقا على تعزيز التواصل بين البلدية والوزارة بما يطور العمل بين الطرفين ويسهل الخدمات المشتركة التي تقدمها البلدية والوزارة للمواطنين . 

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس البلدية  دروعا تقديرية إلى وكيل الوزارة، ومدير عام الشؤون القانونية الذي يشغل أيضا عضوا في المجلس البلدي لمدينة غزة بمناسبة توليه منصبه الجديد في الوزارة . 

وفي سياق منفصل؛ بحث رئيس البلدية مع رئيس سلطة الأراضي كامل أبو ماضي سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين .

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر سلطة الأرضي بالمدينة حضره إلى جانب رئيس البلدية، أمين سر المجلس البلدي حسن أبو شعبان وعددا من أعضاء المجلس وهم: تيسير البلتاجي، ود . عبد الكريم محسن، و د . أحمد أبو الفول، ويعقوب الغندور، ونائب رئيس لجنة حي الزيتون مصطفى قزعاط ، ومدير دائرة التخطيط العمراني في البلدية م . عماد عوض . 

وناقش الطرفان؛ القضايا المشتركة بين البلدية وسلطة الأراضي وسبل حل بعض القضايا العالقة بينهما، وكذلك سبل تحقيق علاقة تكاملية بين الطرفين .

واتفقا على تعزيز التواصل والتعاون المشترك لحل القضايا العالقة بين الطرفين وتسهيل وتسريع إنجاز المعاملات للمواطنين . 

وفي نهاية اللقاء سلم رئيس البلدية م . نزار حجازي ، رئيس سلطة الأراضي درعا تقديريا بمناسبة توليه منصبه الجديدة  .   

قسم الإعلام