نظمت الإدارة العامة للصحة والبيئة في بلدية غزة  حفلاً لتكريم ( 5) من موظفي دائرة الحدائق المتقاعدين تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال سنوات عملهم في البلدية .

وحضر الحفل نيابة عن رئيس البلدية، مدير عام الصحة والبيئة في البلدية م . عبد الرحيم أبو القمبز، ومدير عام المياه والصرف الصحي م . سعد الدين الأطبش، ومدير دائرة الحدائق م.منتصر شحادة، ومدير دائرة الإشراف م . عطا السيقلي، ورئيس قسم الحدائق م . غازي سكر، والموظفين المتقاعدين وهم: يوسف الجدبة، ونعيم صلاح، ورجب مقاط، وصلاح أبو شربي، ونايف سكر، ولفيف من موظفي البلدية وأهالي المتقاعدين  . 

بدوره أشاد م . عبد الرحيم أبو القمبز بجهود الموظفين المتقاعدين ودورهم في خدمة المدينة طيلة سنوات عملهم التي تزيد عن ( 20) عاماً .

وقال إن بلدية غزة ممثلة برئيسها م . نزار حجازي ومجلسها البلدي تولي أهمية كبرى للموظفين وتهتم بشؤونهم وتكرمهم على جهودهم وإخلاصهم في عملهم . 

وأضاف أن دائرة الحدائق بفضل جهود العاملين فيها ومن ضمنهم الموظفين الذين نكرمهم اليوم عملوا بتفاني وإخلاص وتمكنوا من زيادة المساحات الخضراء في المدينة . 

وأكد أن كل شجرة نغرسها في أرضنا تزيد من تمسكنا وثباتنا على أرضنا وتجسد دور شعبنا في حماية تراثه ووطنه وسعيه للعيش بحرية وكرامة . 

ولفت مدير عام الصحة والبيئة إلى أن البلدية تبذل جهودا مستمرة لتطوير واقع العاملين لديها وتحفزيهم على جهودهم وتعزيز التنافس الإيجابي بينهم ضمن مساعيها لتطوير الأداء والعمل في البلدية . 

وتخلل الحفل فقرات فنية وأناشيد تجسد أصالة شعبنا وثقافته وكفاحه للعيش بكرامة وحرية ورفضه للاحتلال وتمسكه بأرضه وهويته .    

وفي نهاية الحفل تم تكريم الموظفين المتقاعدين وتوزيع الجوائز العينية والدروع التقديرية عليهم تقديرا لما بذلوه طيلة فترة خدمتهم في البلدية . 

قسم الإعلام: