نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة جولة تعريفية لمجموعة من نشطاء الإعلام الجديد على مرافق ومراكز البلدية في المدينة، بهدف إطلاعهم على عمل البلدية والجهود التي تبذلها في تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين.

وشارك في الجولة التي شملت مرافق مختلفة تابعة للبلدية( 25) ناشطاً من المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية رافقهم خلالها مدير عام الصحة والبيئة م . عبد الرحيم أبو القمبز، والمهندس عاصم النبيه من دائرة العلاقات العامة والإعلام .  

وشملت الجولة زيارة بركة الشيخ رضوان، ومركز الأطراف الصناعية التابع للبلدية، ومكب النفايات الرئيس في منطقة جحر الديك شرق المدينة، ومحطة معالجة الصرف الصحي في منطقة الشيخ عجلين.

وقدم مدير عام الصحة والبيئة خلال الجولة شرحاً مفصلاً عن كل محطة من محطات الجولة، حيث تم إطلاعهم على مشروع تصريف مياه بركة الشيخ رضوان الذي نفذته البلدية مؤخراً،  وآلية جمع النفايات وتصريف مياه الصرف الصحي ومعالجتها، وزراعة الأشجار وكافة
الخدمات التي تقدمها البلدية.

وجرى خلال الرحلة الاتفاق على تعزيز التواصل بين البلدية والنشطاء وكذلك تنظيم فعاليات مشتركة تعزز العلاقات التشاركية بين البلدية والمواطن.  

وكانت دائرة العلاقات العامة والإعلام في البلدية قد نظمت رحلات مماثلة منذ بداية العام الحالي لعدد من الصحفيين العاملين في وسائل الإعلام المختلفة، والخطباء والوعاظ في المدينة، وأخرى للفنانين والموهوبين ومجموعات شبابية مختلفة بهدف إطلاعهم على الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين في المدينة . 

وتبذل بلدية غزة جهودا لتعزيز العمل التشاركي مع المواطنين والمؤسسات المختلفة في المدينة وتوسيع دائرة مشاركة المواطنين في اتخاذ القرار بما يحقق الرقي بواقع المدينة ويحسن من واقع الخدمات التي تقدمها للمواطنين .

قسم الإعلام