استئجار آليات لزوم مشروع تحديث أرقام وبيانات المباني والمنشآت ضمن قواعد بيانات GIS

دعـوة لتقديـم عـرض أسعـار/ بضائع

بلديـة غزة

برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة / النافذة السادسة (MDPIII-W6)

مشاريع كثيفه العمالة لتحسين الخدمات الاساسية في بلديات قطاع غزة

 

اسم المشروع الفرعي: استئجار آليات لزوم مشروع تحديث أرقام وبيانات المباني والمنشآت ضمن قواعد بيانات GIS

1.        حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية على منحة إضافية بقيمة 44 مليون يورو من عدد  من  المانحين (البنك الدولي- KFW-AFD )سيتم تنفيذها  من خلال صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية- في إطار برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة (MDPIII) وذلك لتنفيذ مشاريع خاصة بمرافق وخدمات البلديات في الضفة الغربية وقطاع غزة ، حيث يهدف هذا المشروع الى دعم بلديات الضفة الغربية وقطاع غزة  لمواجهة الاثار الاقتصادية لجائحة كوفيد 19 وذلك من خلال تنفيذ مشاريع كثيفة العمالة لتحسين الخدمات الأساسية للبلديات والتي تخدم أكبر عدد من السكان.

2.        وقد حصلت بلدية غزة على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية للمنحة) لتنفيذ مشروع استئجار آليات لزوم مشروع تحديث أرقام وبيانات المباني والمنشآت ضمن قواعد بيانات GIS وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات تحت العقد رقم MDPIIIW6-1221109-32b الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة.

3.        تدعو بلدية غـزة الموردين التقدم لاستدراج عروض أسعار (تسوق محلي) مشروع استئجار آليات لزوم مشروع تحديث أرقام وبيانات المباني والمنشآت ضمن قواعد بيانات GIS، مدة الاستئجار 132 يوماً، وحسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية.

4.        الموردون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من بلدية غزة، مدير وحدة العطاءات والمشتريات، المهندس/ رامي أبو القمبز، هاتف: 082832200 فاكس: 082824400، وذلك ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية ظهراً من تاريخ 28/04/2022 وحتى تاريخ 11/05/2022.

5.        عروض الأسعار يجب أن تقدم على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 11/05/2022 الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وهو موعد فتح المظاريف.

6.        المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة.

7.        العنوان المشار اليه أعلاه: بلدية غزة، المبنى الرئيسي، الطابق الأرضي، مكتب مدير وحدة العطاءات والمشتريات، المهندس/ رامي أبو القمبز، ميدان فلسطين، ص. ب.، غزة، قطاع غزة.

بلديـة غزة

بتمويل من: