انشاء معرشات وبسطات في سوق اليرموك.

دعـوة لتقديـم عـرض أسعـار/ أعمال

بلديـة غزة

اسم المشروع: برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة / الدورة الثانية (MDPIII-CII)

اسم المشروع الفرعي: انشاء معرشات وبسطات في سوق اليرموك. 

 

1)  حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية - صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية - على منحة بقيمة 130 مليون يورو من مجموعة من الشركاء والممولين (البنك الدولي، الوكالة الفرنسية للتنمية، الحكومة الدنماركية، التعاون الالماني (الوكالة الألمانية للدعم الفني والبنك الالماني للتنمية)، الوكالة السويسرية للتنمية، اتحاد البلديات الهولندي، الاتحاد الأوروبي) بالإضافة الى مساهمة السلطة الوطنية الفلسطينية في إطار برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة / الدورة الثانية.

2)  وقد حصلت بلدية غزة على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية للمنحة) لتنفيذ مشروع انشاء معرشات وبسطات في سوق اليرموك. وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات تحت العقد رقم MDPIIICII-1221109-56 الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة.

3)  المقاولون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من بلدية غزة، قسم العقود الهندسية، السيد/ فرج سالم، هاتف: 082832200 فاكس: 082824400، وذلك ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً من تاريخ 10/01/2021 وحتى تاريخ 26/01/2021.

4)  عروض الأسعار يجب أن تقدم على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 26/01/2021الساعة الثانية عشر ظهراً.

5)  المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة.

6)  زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي: جميع المقاولين مدعوون للمشاركة في الجولة الميدانية والاجتماع التمهيدي يوم الاحد الموافق 17/01/2021 في تمام الساعة العاشرة صباحاً، حيث أن الاجتماع التمهيدي سيعقد في مبنى الإدارة العامة للهندسة والتخطيط – شارع عمر المختار - بلدية غزة.

العنوان المشار اليه أعلاه: بلدية غزة، المبنى الرئيسي، الطابق الأول، قسم العقود الهندسية، السيد/ فرج سالم.

بلديـة غزة