تقديم خدمة توريد بطاريات لزوم دائرة صيانة الأليات

 
  الوصف: logo

إعلان طرح عطاء صادر عن بلدية غزة

 

تقديم خدمة توريد بطاريات لزوم دائرة صيانة الأليات

 

تعلن بلدية غزة طرح عطاء تقديم خدمة توريد بطاريات لزوم دائرة صيانة الأليات والذي يحمل رقمMOG-T-2022/40 وذلك وفقاً للمواصفات وجدول الكميات والشروط المرفقة فعلى الشركات المتخصصة في هذا المجال والراغبة في التقدم للمشاركة في هذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

1.     تعتبر دعوة هذا العطاء جزأً لا يتجزأ من وثائق العطاء.

2.     يجب أن تكون الشركات المشاركة في العطاء متخصصة في مجال استيراد و/أو توريد بطاريات الآليات ولها خبرة سابقة في هذا المجال.

3.     يجب أن تكون الأسعار بعملة الشيكل وشامل ضريبة القيمة المضافة.

4.     يجب أن تكون الأسعار سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوم من تاريخ فتح العطاءات.

5.     يجب إرفاق كفالة دخول العطاء مع العطاء بقيمة 1000 شيكل لصالح البلدية وذلك بصيغة كفالة بنكية غير مشروطة سارية المفعول لمدة لا تقل عن 118 يوم من تاريخ فتح العطاءات أو شيك بنكي مصدق ولا تقبل الشيكات الشخصية.

6.     يمكن للشركات الراغبة في المشاركة في هذا العطاء الاطلاع والحصول على نسخة من وثائق العطاء من مكتب مدير وحدة العطاءات والمشتريات، المهندس/ رامي أبو القمبز، هاتف: 082832200 فاكس: 082824400، وذلك ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر من تاريخ 22/11/2022 وحتى تاريخ 08/12/2022.

7.     سيتم عقد اجتماع تمهيدي في مقر دائرة صيانة الاليات الكائن في شارع الوحدة - كراج بلدية غزة، وذلك يوم الاربعاء الموافق 30/11/2022 الساعة 00:11 صباحاً.

8.     آخر موعد لتسليم العطاءات وفتح المظاريف الساعة الثانية عشر ظهراً (12:00) من يوم الخميس الموافق 08/12/2022 في العنوان المشار اليه، بحضور ممثلي الشركات المشاركين بالعطاء مع العلم أنه لن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد ولا تقبل العطاءات بالفاكس وإنما يجب تقديمها بالظرف المختوم مع كافة الأوراق الرسمية وإيداعه في صندوق المظاريف الموجود في مقر وحدة العطاءات والمشتريات.

9.     العنوان المشار اليه أعلاه: مكتب مدير وحدة العطاءات والمشتريات، المهندس/ رامي أبو القمبز، الطابق الأرضي، المبنى الرئيسي بلدية غزة، ميدان فلسطين، غزة، قطاع غزة، فلسطين.

 

                                                                           بلدية غزة