قسم الإعلام:
 
بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، مع وفد قيادي من الجبهة الشعبية قضايا تهم المواطنين في المدينة، وسبل التعاون في لتحسين واقع الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين.
 
جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب رئيس البلدية بمقر البلدية الرئيس بميدان فلسطين، حضره إلى جانب رئيس البلدية، عضو المجلس البلدي مروان الغول، ورئيس قسم هندسة المرور م. سامي الشياح، فيما ضم وفد الجبهة أسامة الحاج أحمد، ومروان أبو النصر، ود. بكر أبو صفية، ومحمد الغول.
 
وناقش الطرفان قضايا تتعلق بالواجهة البحرية والمساحات المتاحة للمواطنين على شاطئ البحر، ومواقف السيارات في المدينة، وألية توزيع المشاريع بين الأحياء، وألية تقليم الأشجار، وتراخيص المتاجر الكبيرة وأثرها على السكان، وتحسين الخدمات في بعض مناطق المدينة.
 
كما بحث الطرفان، عمل لجان الأحياء وسبل تطويرها، وسبل توفير مساحات عامة للمواطنين في المدينة، وسبل تنفيذ مشاريع لتطوير البنية التحتية في الأحياء التي تحتاج لمشاريع، وقضايا تتعلق بتوسيع المساحات الخضراء، وإنارة بعض الشوارع.
 
وأكد رئيس البلدية أن بلدية غزة لن تدخر جهداً لتحسين واقع الخدمات في المدينة، وأن البلدية خصصت مساحات حرة ومجانية للمواطنين على شاطئ البحر ونفذت مشروع تطوير الواجهة البحرية لتنظيم منطقة الكورنيش وتوفير أماكن ثابتة للعاملين والباعة على الكورنيش.
 
وأضاف أن البلدية تنفذ المشاريع في أحياء المدينة بالتعاون مع لجان الأحياء ووفق حاجة الأحياء والمواطنين لهذه المشاريع والإمكانيات المتاحة لدى البلدية، وأن البلدية تسعى من خلال إنشاء مواقف سيارات في منطقة الجندي والسرايا هو تنظيم المواقف وتحسين الخدمات للمواطنين.
 
بدوره؛ أشاد الوفد بجهود البلدية ودورها في إدارة الأزمات في أوقات حالات الطوارئ لاسيما خلال العدوان في شهر مايو من العام الماضي، وأكد أهمية التكاتف والتعاون بين المواطنين وفئات المجتمع المختلفة لتحسين الخدمات المختلفة.
 
واتفق الطرفان على تعزيز التعاون والتنسيق بما يحسن واقع الخدمات للمواطنين، وحل أي إشكاليات قد تطرأ بتعاون الطرفين.