إعلام البلدية 

أطلعت بلدية غزة المقاولين المشاركين في مناقصة مشروع تطوير محطة جمع وترحيل النفايات في منطقة اليرموك على تفاصيل المشروع الذي تعتزم تنفيذه قريباً ضمن جهودها لتطوير خدمة ترحيل النفايات في المدينة وتحسين الأوضاع الصحية والبيئية في المنطقة . 

وذكر مدير وحدة المشتريات والعطاءات م. رامي أبو القمبز، أن البلدية نظمت زيارة ميدانية للمقاولين وممثلين عن شركات المقاولات المشاركين في العطاءات إلى موقع المشروع تلاها عقد لقاء مع المقاولين وممثليهم المشاركين في قاعة المجلس البلدي بمقر البلدية الرئيس جرى خلالها اطلاعهم على تفاصيل المشروع .

وأكد أن مشروع تطوير وتأهيل محطة تجميع وترحيل النفايات الصلبة يعتبر نقلة نوعية لمدينة غزة، كونه سينعكس بشكل إيجابي على المدينة وسيعمل على حل المشاكل والآثار السلبية المترتبة من المكره الصحية والروائح الناتجة عنه.

يذكر أن بلدية غزة تعتزم تطوير محطة تجميع وترحيل النفايات في منطقة اليرموك ضمن جهودها لتحسين الأوضاع الصحية والبيئية في المنطقة وتحسين خدمة ترحيل النفايات من المحطة بتمويـل من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيــا بإدارة البنك الإسلامي للتنمية - صندوق الأقصى، ضمن برنامج دعم مــشاريع الطرق والبنـية التحتية في قـطاع غزة.