إعلام البلدية

بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، ومدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح، عدد من القضايا التي تهم المواطنين في المدينة، وسبل تعزيز وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز الجهود المشتركة بين البلدية وشرطة البلديات في مجال تنظيم وترتيب الأسواق العامة، وإزالة التعديات المخالفة وبسط الأمن والنظام في الأماكن العامة، وجهود البلدية في تنظيم شاطئ البحر والقيام بأعمال الإنقاذ للمصطافين على الشاطئ.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب مدير عام الشرطة، حضره عن البلدية إلى جانب د. السراج، عضوا المجلس البلدي بدر صبرة، ومصطفى قزعاط، ومساعد مدير عام البلدية لشؤون التنظيم م. وائل شحادة، فيما حضر عن الشرطة إلى جانب اللواء صلاح، عددا من مساعديه ومدراء الإدارات في الشرطة.

 وأكد رئيس البلدية أن العلاقة بين بلدية غزة وجهاز الشرطة هي علاقة تكاملية وأن القاسم المشترك بين الطرفين هو خدمة المواطنين في المدينة وتحسين واقع الخدمات، والحرص على حماية المواطنين لاسيما المصطافين على شاطئ البحر.

وأشاد بالعلاقة القائمة بين البلدية والشرطة ممثلةً بشرطة البلديات، لدورها الفاعل في العمل والتعاون مع موظفي البلدية خلال تنفيذهم للمهام الميدانية والفنية بين أحياء مدينة غزة.

من جانبه قال اللواء محمود صلاح إن جهاز الشرطة يعتز بالشراكة والتعاون مع كافة القطاعات الخدمية في قطاع غزة لاسيما البلديات في تنفيذها للمهام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين".

وأكد اللواء صلاح أن جهاز الشرطة عمل على تسخير كل طاقاته وإمكاناته للعمل مع البلديات ومؤسسات المجتمع كافة بهدف تقديم الخدمات للمواطن شعوراً بالمسئولية الوطنية تجاه أبناء شعبنا في توفير الأمن والطمأنينة والحفاظ على ممتلكاته.

وناقش الطرفان جهود الإنقاذ التي تقوم بها البلدية على شاطئ البحر، داعين المواطنين للالتزام بالتعليمات على الشاطئ في أوقات وأماكن السباحة بشكل عام.

واتفقا على تعزيز جهود التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم المواطنين ويعزز إجراءات السلامة في المدينة، ويحقق موسم اصطياف آمن للمواطنين على شاطئ البحر.