قسم الإعلام : 

نظم مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية غزة محاضرة تثقيفية بعنوان "قيادة الضغوط النفسية وضغوط الحياة" عند النساء ضمن دورة مساعدة النساء اللواتي يعانين من ضغوط نفسية واجتماعية التي ينظمها المركز. 

وقالت مدير المركز فريال حلس إن المحاضرة هي جزء من دورة متكاملة ينظمها المركز مدتها 6 أيام  وتستهدف مجموعة من النساء اللواتي يعانين من ضغوط نفسية وجرى خلال الدورة أيضاً تعليمهن فنون تراثية كالتطريز والفلكلور

وأضافت المحاضرة اشتملت على جانبين نظري وعملي وتلقت خلالها المشاركات أساليب وطرق حول كيفية معالجة الضغط النفسي والأمراض الناتجه عنه . 

وأوضحت أن المحاضرة تناولت أيضاً مواضيع عدة تتعلق بقيادة الضغط النفسي، وأنواع القلق، والتفريغ النفسي، وطرق علاج الضغط النفسي .

وبينت أن المحاضرة عقدت بالتعاون مع مركز فلسطين لرعاية ضحايا الصدمات النفسية وشارك بها نحو (25) امرأة وحاضر بها الأخصائيتين دينا أبو شاويش وسناء ريان . 

ولفتت مديرة مركز إسعاد الطفولة إلى أن المركز نظم خلال العام الحالي العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية الخاصة بالأطفال والنساء وذلك بهدف تعزيز الوعي لدى هذه الفئة ضمن جهود البلدية لتعزيز وتنمية الواقع الثقافي في المدينة .