قسم الإعلام : 

نظم مركز" إسعاد الطفولة " التابع لبلدية غزة مهرجاناً بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني في حديقة المركز.وشارك في  المهرجان أكثر من (1300) طفل من رياض الأطفال  في مدينة غزة .

واشتمل المهرجان على عروض فلكورية للأطفال ورسم على الأيدي والوجه، بالإضافة إلى فقرات نشيد متنوعة . 

وتسعى بلدية غزة من خلال مراكزها الثقافية المختلفة إلى النهوض بالواقع الثقافي للمدينة من خلال الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تنظمها على مدار العام .

وقال مدير عام الشؤون الثقافية والمراكز في البلدية م . عماد صيام إن البلدية من خلال مراكزها الثقافية المتعددة تحرص على الاحتفال بالمناسبات الوطنية والدينية المختلفة بهدف النهوض بالواقع الثقافي في المدينة .

وأضاف أن البلدية تولي أهمية كبيرة للطفولة من خلال الفعاليات التي تقيمها لتنمية المواهب والقدرات لديهم .

وأوضح أن إقامة مهرجان يوم الطفل الفلسطيني لهذا العام يأتي ضمن جهود البلدية لإضفاء الفرحة على نفوس الأطفال لاسيما بعد العدوان الأخير الذي شنته قوات الاحتلال على القطاع.

وبين أن الاحتلال يسعى لزرع ثقافة الخوف عند الأطفال وكان هذا واضحاً في العدوان الأخير الذي قتل فيها أكثر من (500) طفل ولكن نحن من خلال هذه الفعالية نؤكد أن أطفالنا هم قادة المستقبل لشعبنا .

ولفت مدير عام الشؤون الثقافية إلى أن مهرجان يوم الطفل الفلسطيني يبعث رسالة للعالم مفادها أن أطفال فلسطين يعانون من الحصار والعدوان وعليكم الوقوف عن مسؤوليتكم ومساندة الطفولة في فلسطين ورفع الظلم عنها .