قسم الإعلام :

أكدت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة استمرار فتح باب التسجيل للمشاركة في مسابقة \" شركاء للأفلام القصيرة . 

وأوضحت أن التسجيل سيستمر حتى 15 من شهر إبريل/ نيسان القادم ويهدف لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المرشحين الجدد للتسجيل في المسابقة .

ودعت الدائرة المخرجين والمهتمين والمبدعين وخاصة الشباب إلى المشاركة في المسابقة وإظهار إبداعاتهم وإبراز مواهبهم في صناعة الأفلام.

وبإمكان الأشخاص الراغبين في التسجيل والمشاركة بالمسابقة، التسجيل عبر موقع بلدية غزة الإلكتروني (www.mogaza.org)

وللحصول على أي تسهيلات أو أوراق أو بيانات تساعد في إنتاج الفيلم التواصل على ايميل: gfc@mogaza.org أو رقم جوال: 00970599815007 .

ويشترط في الأفلام المشاركة في المسابقة ألا تتجاوز مدتها ثلاث دقائق، وأن تركز على محاور عدة، أبرزها: نظافة المدينة، قطاع المياه، المحافظة على البيئة، تنظيم المدينة والمحافظة على الممتلكات العامة. ويمكن للمشاركين في المسابقة التقدم بأفلام قصيرة أو رسوم متحركة أو الموشن جرافيك.

ورصدت البلدية جوائز مالية للأفلام الفائزة، وهي: 1000 دولار للمركز الأول، و700 دولار للمركز الثاني، و500 دولار للفائز بالمركز الثالث، و300 دولار للفيلم الفائز بالمركز الرابع.

وكانت البلدية أطلقت مسابقة \"شركاء\" للأفلام القصيرة، لصانعي الأفلام والموهوبين وطلبة الإعلام والوسائط المتعددة في جامعات قطاع غزة، لدعم الشباب وتوجيه إبداعاتهم ومواهبهم ومشاريع التخرج الخاصة بالطلبة نحو تعزيز الوعي البيئي في المدينة.