قسم الإعلام:

أصدرت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة، العدد (26) من صحيفة "هنا غزة "، تضمن تقارير ومواد إعلامية متنوعة عن مشاريع البلدية وأنشطتها وانجازاتها خلال العام المنصرم 2015.

واحتوى العدد الجديد على أخبار وتقارير متنوعة عن مشاريع وأعمال البلدية، والنشاطات الثقافية التي رعتها ونظمتها خلال الفترة الماضية، أبرز مشاريع وسياسات البلدية الجديدة المتبعة وخاصة سياسة الانفتاح على المجتمع. 

ونشرت البلدية الصحيفة على صفحة التواصل الاجتماعي "فيسبوك " الخاصة بالبلدية، وكذلك على موقع البلدية على الإنترنت، إضافة إلى توزيع نسخ ورقية على فئات وشرائح مجتمعية مختلفة، وسكان مدينة غزة المشتركين بصحيفة فلسطين الصادر اليوم. 

واحتوت الصفحة الأولى على عناوين متعددة، تتعلق بمشاريع البلدية في 2015 و2016 وسياسات البلدية الجديدة، وعمل لجنة الطوارئ في المنخفضات الجوية، إلى جانب احتضان المواهب الشابة والمبدعين من خلال مجموعة لمة الشبابية التي ترعاها البلدية.

وتضمن العدد أيضا، حوارًا شاملاً مع مدير عام الهندسة والتخطيط في البلدية د. نهاد المغني، حول مشاريع العام المنصرم والعام الجديد، والمعيقات التي تعترض عمل طواقم البلدية، وأسباب تأخر العمل في بعض المشاريع وخاصة شوارع الشعف والمنصورة وبغداد.

كما احتوى العدد على تقرير سبل تعزيز عن العمل التشاركي مع شرائح المجتمع المختلفة إضافة إلى تقرير عن نشاطات البلدية وخاصة في دعم وتنمية الحركة الثقافية والفنية، إضافة إلى 
         مجموعة من الأخبار والتقارير المتنوعة