قسم الإعلام : 

أصدرت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة العدد ( 27) من صحيفة " هنا غزة " أوردت فيها سلسلة تقارير ومقابلات عن أهم إنجازات ومشاريع البلدية، وجهودها في تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين .

واشتمل العدد الذي وزع اليوم مع صحيفة "فلسطين" المحلية على كلمة لرئيس البلدية م . نزار حجازي، أكد فيها على أهمية تعزيز العمل التشاركي مع المواطنين ودعم المواهب الشبابية،موضحاً أن  البلدية بدأت بالتشبيك والتواصل مع المؤسسات الأكاديمية والأهلية في المدينة من أجل تعزيز هذا التوجه . 

ودعا حجازي في كلمته مؤسسات المجتمع المدني إلى ضرورة المشاركة مع البلدية لتحقيق أهداف البلدية الرامية لخدمة المجتمع في المدينة وتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين . 

ونوه إلى أن البلدية تبذل جهودا كبيرة في سبيل تعزيز العمل التشاركي مع فئات مختلفة من المجتمع، وتمثلت في تنظيم رحلات للصحفيين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وخطباء المساجد، وفئات مجتمعية أخرى بهدف تعزيز حالة الوعي لدى المجتمع بالخدمات التي تقدمها البلدية .  

واشتملت صفحات العدد الجديد على تقارير عدة منها: مشاريع نفذتها البلدية حديثا وأسباب تأخر مشاريع أخرى، وتقرير عن مكافحة الباعوض وطرق الوقاية منه، وأخر عن الحدائق العامة التابعة للبلدية، وتقارير عن جهود البلدية في تحسين شبكات المياه 

وكذلك اشتمل أيضاً، على أخبار وتقارير متنوعة عن سياسة البلدية في تعزيز التعاون والتواصل مع المؤسسات الدولية، ولقاءات رئيس البلدية مع الوفود الزائرة،  وجهود البلدية لتنفيذ مشاريع خدماتية متنوعة بحي الزيتون، وتقرير عن  المسح الميداني الذي أجرته سلطة جودة البيئة والذي أظهر خلو مدينة غزة من مكبات النفايات العشوائية . 
للمطالعة يرجى الضغط على الرابط التالي 
http://www.gaza-city.org/?page=news_later&id=7