تمكنت دائرة الصرف الصحي في بلدية غزة من تسليك ومعالجة نحو (3000) إشارة طفح صرف صحي في مناطق مختلفة من المدينة خلال الربع الأول من العام الحالي .

وقال الدائرة في تقريرها عن الثلاثة شهور الماضية إن الأعمال شملت شفط (305) من  الحفر الامتصاصية ، والمياه العادمة في مبنى النيابة العامة، وشارع صلاح الدين، والشركة الهندسية، والنادي البحري ومناطق أخرى من المدينة .

وأضافت أن الأعمال شملت أيضاً تركيب( 132 ) متر طولي صيانة لشبكات الصرف الصحي في مناطق مختلفة من المدينة، وصيانة وتعلية( 160 ) مانهل ، بالإضافة إلى تعزيل( 935 ) مانهل صرف صحي ، وتعزيل (2500)  مصفاة للأمطار في مناطق مختلفة من المدينة .

كذلك شملت الأعمال تركيب (28) مصفاة جديدة لمياه الأمطار بعد تألف وحل (20) شكوى تقدم بها المواطنين في مناطق مختلفة من المدينة .

وأوضحت أن طواقم الدائرة أجرت أعمال صيانة وتنظيف دورية لمحطات الصرف الصحي ، وتركيب(10)  أغطية مناهل جديدة في مناطق متفرقة من المدينة .

ولفتت الدائرة إلى أنها أقرت تنفيذ أعمال لتركيب خطوط صرف صحي جديدة لعدد من المناطق التي تضررت من العدوان بهدف إصلاح الشبكات التي تعرضت للقصف خلال العدوان الأخير