قسم الإعلام :

نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة زيارات لعدد من الجامعات والكليات المتوسطة وذلك بهدف تعريف طلبة الجامعات بمسابقة شركاء للأفلام القصيرة التي تنظمها البلدية . 

وقال منسق الأنشطة والشباب إن الزيارات شملت جامعتي الأقصى والإسلامية والكلية الجامعية وكلية العلوم والتكنولوجيا ومؤسسات أكاديمية أخرى كما سيجري في الأيام القادمة استكمال زيارة مؤسسات ذات علاقة .

وأضاف أنه جرى بحث التعاون في مجال تعريف وتشجيع الطلبة في جامعات القطاع للمشاركة في المسابقة والفعاليات الأخرى التي تنظمها البلدية .

وكانت البلدية أطلقت مسابقة \"شركاء\" للأفلام القصيرة، لصانعي الأفلام والموهوبين وطلبة الإعلام والوسائط المتعددة في جامعات قطاع غزة، لدعم الشباب وتوجيه إبداعاتهم ومواهبهم ومشاريع التخرج الخاصة بالطلبة نحو تعزيز الوعي البيئي في المدينة.

ودعت البلدية المخرجين والمهتمين والمبدعين وخاصة الشباب، إلى المشاركة في المسابقة وإظهار إبداعاتهم وإبراز مواهبهم في صناعة الأفلام.

وبإمكان الأشخاص الراغبين في التسجيل والمشاركة بالمسابقة، التسجيل عبر موقع بلدية غزة الإلكتروني (www.mogaza.org)، حتى تاريخ 15 ابريل/ نيسان القادم.

وللحصول على أي تسهيلات أو أوراق أو بيانات تساعد في إنتاج الفيلم التواصل على ايميل: gfc@mogaza.org أو رقم جوال: 00970599815007.