قسم الإعلام:

بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج مع وفد من تجار سوق الزاوية برئاسة سامح أبو شعبان سبل تحسين أوضاع السوق وحل الإشكاليات التي تواجه عمل التجار في السوق.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب رئيس البلدية في مقر البلدية الرئيس بميدان فلسطين حضره إلى جانب رئيس البلدية، منسق الإدارة العامة للتنظيم م. وائل شحادة.

وأكد رئيس البلدية أن أعمال تنظيم السوق التي قامت بها البلدية خلال فترة الإغلاق تهدف لتسهيل حركة مرور المواطنين والمتسوقين وضمن الإجراءات الوقائية للحد من الازدحام والوقاية من جائحة كورونا.

وأوضح أن البلدية لن تدخر أي جهد لدعم الحركة التجارية في السوق والسماح لأصحاب المحلات بالبيع دون عوائق، ومواصلة الحفاظ على النظام في السوق لتسهيل حركة المواطنين.

وناقش الحضور سبل تعاون التجار مع البلدية في إقامة معرش موحد يغطي السوق بطريقة تسمح لدخول أشعة الشمس والتهوية، وكذلك إجراءات وضوابط تنظيم السوق، وتحسين خدمات النظافة، وتعزيز التعاون بين البلدية والتجار.

وشكر الوفد رئيس البلدية والمجلس البلدي وموظفي البلدية على جهودهم في تنظيم السوق، مؤكدين أهمية التعاون مع البلدية للنهوض بالسوق وتسهيل الحركة التجارية وحركة المواطنين.