إعلام البلدية

استحدثت بلدية غزة وحدة جديدة للتواصل مع الجمهور عن بعد ضمن جهودها لتعزيز التواصل مع المواطنين واطلاعهم على التسهيلات المالية التي أطلقتها البلدية مطلع الشهر الحالي.

وأوضحت البلدية أنه تم استحداث الوحدة ضمن هيكلية دائرة التحصيلات في الإدارة العامة للشؤون المالية بهدف إيجاد قناة للتواصل مع الجمهور عن بعد واطلاعهم على مستجدات حملة التسهيلات المالية.

وبينت البلدية أن موظفي الوحدة يقومون بالتواصل مع المشتركين الذين لديهم مبالغ متراكمة بهدف اطلاعهم على تفاصيل حملة التسهيلات وتقديم المشورة لهم بخصوص تسديد المستحقات التي عليهم للبلدية.

ودعت المواطنين لسرعة الاستفادة من حملة التسهيلات المالية التي أطلقتها والتي تصل قيمتها لنصف قيمة الفاتورة حتى نهاية شهر يونيو الحالي وهي الأكبر منذ 15 عاماً.

وأوضحت البلدية انه يمكن للمواطنين الراغبين بالاستفادة من الحملة الاطلاع على تفاصيلها من خلال موقع البلدية على الانترنت، أو التواصل على الأرقام التالية: رئيس قسم التحصيلات الخارجية محمد أبو عجوة على رقم: 0599815660، والمكلف بمتابعة شركات التحصيل المالي لؤي أبو عقلين على رقم: 0592430182، والمكلف بمتابعة قضايا المحامين محمد أبو سرية على رقم 0592244964.