إعلام البلدية
نفذت بلدية غزة حملة لتنظيف شارع فلسطين من تقاطع شارع الوحدة وحتى مسجد فلسطين ضمن مبادرة شبابية تمت بالتعاون المركز الخيري الشبابي وبمشاركة متطوعين دائرة الشباب في منطقة الرمال الشمالي ومعهد الأمل للأيتام.
وشارك في المبادرة نحو 50 متطوعاً من فئة الشباب وتم كنس الشارع ومحيط المدارس في المنطقة المذكورة من الأتربة استعداداً لفصل الشتاء.
بدوره؛ أكد رئيس قسم جمع وترحيل النفايات الصلبة في البلدية ماجد سكر أهمية دور المبادرات المجتمعية في الحفاظ على نظافة المدينة واستعداد البلدية للتعاون مع كافة المؤسسات المجتمعية لتنفيذ مبادرات تحافظ على نظافة المدينة وتعزز الوعي لدى المواطنين بالنظافة والبيئة.  
من جهته؛ شكر رئيس المركز الخيري الشبابي م. سهيل مدوخ بلدية غزة على تعاونها في تنفيذ المبادرة ، مؤكداً أهمية تعاون المجتمع المحلي في الحفاظ على نظافة المدينة وتعزيز الوعي لدى فئات المجتمع بأهمية الحفاظ على النظافة والتعاون مع البلدية .
وكانت بلدية غزة قد نفذت ورعت أكثر من 100 مبادرة مجتمعية خلال العامين الماضيين ضمن سياسة الانفتاح على المجتمع وتعزيز العمل التشاركي التي انتهجها المجلس البلدي منذ تسلمه لمهامه في مطلع أغسطس / آب من العام 2019 .