قسم الإعلام

 

أطلع رئيس بلدية غزة م . نزار حجازي وفداً من اللجنة الدولية للصليب الأحمر على الأوضاع في المدينة بعد العدوان الذي شنته قوات الاحتلال على القطاع مؤخراً .

 

وشرح حجازي للوفد عمل البلدية خلال الوقت الراهن والأوضاع التي تعاني منها المدينة بسبب العدوان الأخير على القطاع ، بالإضافة الأضرار التي تعرضت لها مرافق البلدية نتيجة القصف الإسرائيلي .

 

وبحث الطرفان الجهود التي تبذلها البلدية لاستمرار تقديم الخدمات في الظروف التي يعاني منها القطاع ، بالإضافة إلى الدمار الذي لحق في المدينة لاسيما في الأحياء الشرقية من المدينة .

 

كما أطلع رئيس البلدية الوفد على عمل البلدية في الوقت الراهن والظروف الصعبة التي تمر بها نتيجة الحصار المفروض على القطاع منذ 7 سنوات.

 

وناقش الطرفان سبل التعاون المشترك وتعزيز الخدمات الإنسانية التي يقدمها الصليب الأحمر لسكان المدينة ، ودور الصليب الأحمر في تقديم المساعدات الإنسانية أثناء العدوان والتنسيق لطواقم البلدية لإصلاح الأضرار الناتجة عن قصف الاحتلال بالإضافة إلى تقديم مساعدة لتطوير بركة الشيخ رضوان في المدينة .

 

وشكر حجازي اللجنة الدولية للصليب الأحمر على دورها في تقديم المساعدات والاحتياجات العينية للبلدية ولسكان المدينة خلال العدوان .