قسم الإعلام :

استقبل رئيس بلدية غزة م . نزار حجازي وفداً من لجنة القوى الوطنية والإسلامية للأسرى وحضر الاجتماع إلى جانب رئيس البلدية مدير عام ديوان رئاسة البلدية م . حاتم الشيخ خليل فيما ضم وفد لجنة القوى الزائر للبلدية أبو خميس دبابش، وعدنان يوسف، وجمال فروانة، وبسام حسونة، بالإضافة إلى ياسر مزهر ومعتز دلول .

وأطلع  حجازي الوفد على عمل البلدية والجهود التي تبذلها في تقديم الخدمات للمواطنين في المدينة والمشاريع الخدماتية التي تنفذها البلدية .

وأكد أن قضية الأسرى لها سمة خاصة ورمزية كبيرة في توحيد كافة الطاقات والعمل من أجل الدفاع عنها ونصرة قضيتهم أمام كافة المحافل المحلية والدولية .

ولفت إلى أن خدمة المواطنين بشكل عام والأسرى بشكل خاص يمثل دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتمكينه في الثبات على أرضه في مواجهة الاحتلال، موضحاً أن الاحتلال استهداف المنشآت والخدمات المدنية خلال العدوان الأخير لكسر إرادة شعبنا ولكنه فشل بفعل صموده طيلة أيام العدوان .

وشدد حجازي أن البلدية لن تدخر جهداً في مساندة قضية الأسرى وتقديم كافة الإمكانيات اللازمة لخدمة قضيتهم .

بدوره شكر المتحدث باسم الوفد أبو خميس دبابش رئيس البلدية ومجلسها البلدي على جهودهم في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في المدينة.

ولفت إلى أن اللجنة تتواصل مع كافة المؤسسات الوطنية من أجل دعم ومساندة قضية الأسرى وخلق رأي عام مساند لقضيتهم .  

وناقش الطرفان سبل دعم الأسرى والمحررين في سجون الاحتلال ودور المؤسسات الوطنية في مساندة قضية الأسرى وتقديم الخدمات لهم . 

واتفق الطرفان على أهمية تعزيز التواصل الدائم بين البلدية واللجنة فيما يتعلق بقضية دعم قضية الأسرى في سجون الاحتلال .