قسم الإعلام : 

استقبل رئيس بلدية غزة م . نزار حجازي، وفدًا من جمعية تجار الألبسة في قطاع غزة، في مكتبه بمقر البلدة الرئيس في المدينة. وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدية والجمعية في مجال تنظيم الأسواق والحفاظ على نظافتها وتسوية بعض الأمور العالقة من قبل التجار مع البلدية.

وحضر اللقاء مدير عام ديوان رئاسة البلدية م. حاتم الشيخ خليل، ومدير عام الشؤون المالية فايز المحلاوي، فيما حضر عن الجمعية أمين سرها محمد سكيك، وأعضاء مجلس الإدارة، حسام الحويطي، وناهض السودة، وخالد أبو سحويل، وحسن دويمة وائل حميد ممثلين عن قطاع تجار الألبسة. 

وأطلع رئيس البلدية الوفد على عمل البلدية والمشاريع التي تنفذها في المدينة والجهود التي تبذلها في تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين في المدينة، وخاصة فيما يتعلق بتنظيم الأسواق والحفاظ على نظافتها، والرقي بالخدمات المطلوبة. 

وقال إن البلدية تسعى لتعزيز وتطوير التعاون مع كافة القطاعات الإنتاجية في المدينة، بهدف تسريع عجلة التنمية في المدينة وخلق بيئة نشطة للمهن والصناعات الإنتاجية.
وأضاف أن البلدية تقدم كافة التسهيلات في مجال منح الرخص لمهنة صناعة وتجارة الألبسة في المدينة إيماناً منها بأهمية هذا القطاع ودوره في خدمة المجتمع.

بدوره شكر محمد سكيك بلدية غزة ورئيسها على جهودهم في خدمة المواطنين في المدينة وتقديم التسهيلات للقطاعات الإنتاجية لاسيما قطاع تجارة الألبسة في المدينة .

وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون في مجال تنظيم المهنة، ومنح الرخص، ومعالجة انتشار البسطات العشوائية في الشوارع والأرصفة، والحفاظ على نظافة الأسواق من قبل التجار والمواطنين، وتقديم بعض التسهيلات للتجار العاملين في مهنة بيع الألبسة الذين يفكرون في تسوية أوضاعهم لدى البلدية. 

واتفق الطرفان على عقد لقاء موسع تحضره بلدية غزة والجهات المختصة وشريحة واسعة من تجار المدينة، لمناقشة أهم المشاكل التي تعترض عملهم ووضع الحلول المناسبة لها بعد التوافق عليها.