قسم الإعلام :

نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة جولة تعريفية لعدد من الصحفيين العاملين في وسائل الإعلام المختلفة في المدينة .

وقالت الدائرة إن الهدف من الجولة هو إطلاع الصحفيين والمؤسسات الإعلامية على عمل البلدية والجهود التي تبذلها في تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين في المدينة .

وفي بداية الجولة التقى رئيس البلدية م . نزار حجازي بالصحفيين في قاعة مكتبة ديانا تماري صباغ في مركز رشاد الشوا أطلعهم خلالها على عمل البلدية ومشاريعها واجاب على عدد من استفسارات الصحفيين المشاركين في الجولة .

وشملت الجولة زيارة مشروع تصريف مياه بركة الشيخ رضوان الذي تنفذه البلدية، ومحطة ترحيل النفايات المؤقته في منطقة اليرموك، ومحطة السامر للصرف الصحي، ومشروع إنشاء خزان المياه في تلة المنطار بحي الشجاعية، ومكب النفايات الرئيس في منطقة جحر الديك شرق المدينة، ومحطة معالجة الصرف الصحي في منطقة الشيخ عجلين .

واستمع الصحفيين المشاركين في الجولة في كل محطة من محطاتها لشرح مفصل من جهات الاختصاص في البلدية عن المشاريع وآليات جمع النفايات وتصريف مياه الصرف الصحي ومعالجتها وزراعة الأشجار وكافة الخدمات التي تقدمها البلدية .

وكانت دائرة العلاقات العامة والإعلام في البلدية قد نظمت رحلة مماثلة في بداية شهر ديسمبر من العام الماضي لعدد أخر من الصحفيين العاملين في وسائل الإعلام المختلفة .