قسم الإعلام: 

بحث رئيس بلدية غزة م. نزار حجازي مع عضو الوفد القطري الطبي عامر الحوامدة التعاون بين مركز الأطراف الصناعية التابع للبلدية ومستشفى حمد بن خليفة للتأهيل الطبي. 

وحضر الاجتماع الذي عقد في مكتب رئيس البلدية، عضو المجلس البلدي د. صبحي سكيك، ومدير مركز الأطراف الصناعية حازم الشوا.

وأطلع رئيس البلدية الحوامدة على الأوضاع في المدينة وعمل البلدية في ظل الحصار والجهود التي تبذلها في خدمة ذوي الإعاقة من خلال مركز الأطراف الصناعية التابع للبلدية . 

وأضاف أن البلدية تقدم الخدمة الطبية لذوي الإعاقة بالأطراف السفلية والعلوية وتسعى دائماً لتطوير خدماتها في كافة المجالات الخدماتية الأخرى .

وأوضح أن البلدية تتطلع إلى علاقة تكاملية بين مركز الأطراف ومستشفى حمد للـتأهيل بما يطور الخدمة المقدمة لذوي الإعاقة بالأطرف. 

وشكر حجازي دولة قطر أميرًا وحكومةً وشعبًا على دعمهم ومساندتهم للقضية الفلسطينية وتمويل المشاريع الإنمائية والخدماتية في قطاع غزة . 

بدوره؛ شكر الحوامدة، بلدية غزة ورئيسها على جهودهم في خدمة سكان المدينة وتقديم الخدمة لذوي الإعاقة بالأطراف. وقال: \"إن الهدف من زيارة بلدية غزة هو بحث التعاون بين مستشفى حمد للتأهيل الطبي ومركز الأطراف التابع للبلدية لتطوير الخدمة المقدمة لذوي الإعاقة\". 

وأضاف أن المستشفى سيعمل بإشراف قطري وبالتعاون مع كافة المؤسسات ذات علاقة بالـتأهيل الطبي العاملة في قطاع غزة بما يحقق التعاون والتكامل في خدمة المواطنين . 

وناقش الطرفان التعاون في مجال تبادل المعلومات والخبرات بين مركز الأطراف ومستشفى حمد لتقديم أفضل الخدمات لذوي الإعاقة . 

واتفق الطرفان على وضع آلية مكتوبة للتعاون يتم التوقيع عليها لتحديد آليات التعاون بين مركز الأطراف ومستشفى حمد للتأهيل بما يحقق التنسيق والتعاون في مجال تقديم وتطوير الخدمة.