قسم الإعلام:

 

كرمت بلدية غزة أبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامة خلال حفل أقامته وحدة العلاقات العامة والإعلام في البلدية في مركز رشاد الشوا الثقافي حضره؛ رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، وعضو المجلس البلدي بدر صبرة، والطلبة الناجحين وذويهم، والشركات المشاركة في رعاية الحفل، كما شمل التكريم ابناء أفراد شرطة البلديات الناجحين في الثانوية العامة.

 

وعبر رئيس البلدية عن شكره لكافة الطلبة وذويهم وأثنى على جهودهم في تحصيل العلم وتمنى لهم حياة جامعية وعملية موفقة، مؤكداً أهمية تعزيز التواصل والترابط الاجتماعي بين كافة العاملين في البلدية وأفراد المجتمع والاعتزاز بالطلبة الناجحين، مشدداً على أهمية دور الطلبة الناجحين والشباب في عملية البناء.

 

كما شكر رئيس البلدية المؤسسات والشركات الراعية للحفل وهي؛ مؤسسة أحباء ماليزيا، وشركة ضبان للأجهزة الكهربائية، ومحلات دهب للحلويات، وشركة جوال، وشركة هونفر للمواد الغائية، وشركة المنير للتجارة، وشركة الحداد للأدوات الكهربائية.

 

بدوره؛ شكر الطالب هشام عوض في كلمة الطلبة، بلدية غزة ورئيسها والمجلس البلدي على جهودهم وتنظيم الحفل وتكريم أبناء العاملين الناجحين في الثانوية العامة.

 

وجرى خلال الحفل تقديم عروضاً للدبكة الشعبية الفلسطينية، وتوزيع شهادات التقدير والجوائز العينية على الطلبة المشاركين في الحفل.

#بلدية_غزة